1414804979

حجيرة ينتفض في وجه أفتاتي: انت ما فاهمش

تحولت جلسة مجلس النواب التي ما تزال منعقدة، إلى حلبة للصراخ، وذلك مباشرة بعد تدخل عبد العزيز أفتاتي في إطار تعقيب إضافي على ما جاء في توضيح عمر حجيرة، حيث قال أفتاتي أن مدينة وجدة تعيش بفضل المجهودات الاستثمارية الحكومية، رافضا ما قاله حجيرة من أن المدينة تعيش مفارقة غريبة، حيث تتوفر على احتياطات مالية مهمة من الادخارات البنكية، في الوقت الذي تعتبر الأولى من حيث البطالة.

وقد اضطر حجيرة للرد قائلا أن مجهود تنمية المنطقة تم في عهد الحكومة السابقة، وليس في الحكومة الحالية، وقول غير هذا الكلام لا بد أن يصدر عن « شخص في قمة ما فاهمش ».  هنا بالضبط تحولت القاعة إلى صراخ بين البرلمانيين، قبل أن يتدخل أحد أعضاء فريق العدالة والتنمية، معاتبا رئيسة الجلسة عن حزب الاستقلال الذي ينتمي إليه حجيرة، بسبب منح هذا الأخير تعقيبين بدل واحد، كما يؤكد على ذلك النظام الداخلي لمجلس النواب.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.