اتهام أستاذ بهتك عرض طفلة بمدرسة خاصة

اتهام أستاذ بهتك عرض طفلة بمدرسة خاصة

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 م على الساعة 18:07

باشرت عناصر خلية العنف ضد النساء والأطفال بولاية أمن البيضاء، أخيرا أبحاثها في قضية هتك عرض طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات ونصف، من قبل أستاذ بمدرسة خاصة، كشفتها قصة حكتها أم الضحية لابنتها عن « أسرار الأطفال والأشرار ».

وقالت مصادر مطلعة لجريد الصباح، التي أوردت الخبر في عددها ليوم غد الأربعاء، إن العناصر نفسها انتقلت إلى المدرسة مع الطفلة للتعرف على الأستاذ المتهم بهتك عرضها، وأنها فاجأت الجميع حين أكدت، وهي تعاين وجوه مجموعة من الأساتذة، أنه غير موجود بينهم، قبل أن يظهر وهو ينزل الأدراج متوجها إلى القسم الدراسي الذي أكدت أنه كان يستفرد بها فيه.

وفوجئت أم الطفلة بتعرض ابنتها لهتك العرض لمدة تزيد عن شهرين، قبل أن تلاحظ تغيرات على سلوكها ومعاناتها اضطرابات نفسية وقلة النوم، والإلحاح على والديها بالنوم معها على غير عادتها.

إذ قالت والدة الضحية، التي استمعت إليها خلية العنف ضد النساء والأطفال بمقر ولاية أمن البيضاء، إنها لم تفطن إلى ما تعرضت له ابنتها، إلا بعض التغيرات التي طرأت على سلوكاتها مضيفة أنها حاولت معرفة أسباب الاضطرابات النفسية التي أصبحت تخطف النوم من ابنتها، إلا أنها لم تفلح بداية بسبب خوف الابنة من العقاب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة