2012-634827991170751514-75_resized

مافيا تقتل مغربي وتحرق سيارته

تسارعت الأبحاث بسبتة، أمس الاثنين، من أجل حل لغز تصفية مغربي بقيم بالمدينة المحتلة، تعرض لطلق ناري في رأسه قبل إحراقه داخل سيارته بحي » كرطيخو مورينو ».

وحسب ما تسرب من التحقيقات الجارية من قبل الأمن الإسباني فإن السيارة المحروقة، وهي من نوع « أودي6″، في ملكية محمد الطيب الوزاني الملقب بـ »النيني »، الذي اختفى ومازال مصيره مجهولا، وكان يتنقل على متنها بعض رجاله.

وفي التفاصيل التي نشرتها جريدة الصباح، أوردت مصادر متطابقة من سبتة أن السيارة المذكورة وجثة الضحية عثر عليها بمنطقة معزولة بحي  » كرطيخو مورينو »، على بعد 300 متر من مركز إيواء الأفارقة المهاجرين، وذلك بعد أن اكتشفها شخص كان يتجول رفقة كلبه، والذي تفاجأ بالواقعة.

وذكر مصدر قريب من التحقيقات الجارية بخصوص هذه القضية أن مصالح الأمن الإسباني توصلت إلى معرفة هوية الهالك ويتعلق الأمر بالمسمى « محمد عمار » الملقب بـ »كانيشي »، الذي يعد من الأسماء المعروفة بالمدينة المحتلة بتجارة المحذرات بكل أنواعها.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.