الراحل محمد البسطاوي رفقة زوجته سعاد النجار

الحزن يخيّم على الفايسبوك بعد رحيل البسطاوي

لبست تدوينات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأسود هذا الصباح، إثر ورود خبر وفاة الفنان المغربي محمد البسطاوي بعد صراع مرير مع المرض لم يفلح معه علاج.

وصبت جل التدوينات حول مسيرة البسطاوي الفنية وما تركه من أعمال في الإنتاج الفني المغربي، حيث كتب أحد رواد موقع الفايسبوك :  » ممَّا علقَ بذاكرتِي عن الرَّاحل، محمد بسطاوِي، دورهُ البدوِي في مسلسل ‘دواير الزمَان’، حيثُ مزجَ بين قسوة الأب وعربدته ولهفته إلى المال، في قسوةٍ وإضحاكٍ يندرُ التأليفُ بينهمَا مع زوجته ‘حادة’.لئن ماتتْ الدراما المغربية أوْ تكاد، تظلُّ بصمات بسطاوِي حاضرةً في ذاكرة كلِّ مغربِي، جلس إلى القنوات المحدُودة، قبل عصر ‘المستقبل الرقمِي’، ليسلم انتباههُ إلى ذاك الرجل، بذقنه الكث وصوته القوِي.فلترقدْ بسلام « .

وكتب آخرون  » مات بسطاوي الإنسان، عاش بسطاوي الفنان »،  » يأبى الكبار إلا أن بودعوا عالما مليئا بضجيج الحياة ومتاعبها، وداعا الممثل المغربي المتألق محمد البسطاوي . »

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.