وزراء الشؤون الاجتماعية العرب يجتمعون بشرم الشيخ | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

وزراء الشؤون الاجتماعية العرب يجتمعون بشرم الشيخ

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأربعاء 17 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:22

يعقد مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب ، يوم الاثنين المقبل بمدينة شرم الشيخ المصرية ، أشغال دورته العادية الرابعة والثلاثين .

وذكر الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الأجتماعية بالجامعة العربية ، بدر الدين العلالي، في بيان له اليوم الأربعاء، أن الوزراء سيبحثون خلال هذا الإجتماع عددا من المواضيع الهامة التي تمثل أولوية للعمل الاجتماعي والتنموي المشترك، وفي مقدمتها الإعÜداد والتحضير للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة (تونس 2015)، والإعداد والتحضير للقمة العربية العادية (مصر 2015)، فضلا عن تقديم الدعم والإغاثة لدولة فلسطين،حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

كما يناقشون قضايا متعلقة بخفض معدلات الفقر في الدول العربية، بالإضافة إلى السياسات الاجتماعية في الدول العربية، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، والأسرة والطفولة.

واضاف أن المجلس سيبحث أيضا برنامج عمله خلال عام 2015، وما يتضمنه من أنشطة وفعاليات واجتماعات في إطار تنفيذ الخطة الخمسية للمجلس 2012 2016، ودعم المشاريع الاجتماعية والتنموية في الدول الأعضاء و تعزز المسيرة العربية الاجتماعية والتنموية بما ينعكس ايجابيا على المواطن العربي.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة