اعتقال متهمين باختطاف واحتجاز فتيات تحت التهديد بالسلاح في غابة

اعتقال متهمين باختطاف واحتجاز فتيات تحت التهديد بالسلاح في غابة

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الأربعاء 17 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:14

اعتقلت الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن المحمدية شخصين بتهمة اعتراض سبيل الفتيات، واختطافهن، واغتصابهن، في غابة نواحي منطقة عين تكي، وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وأفاد مصدر أمني أن اعتقال المتهمين جاء بناء على شكاية تقدمت بها فتاة إلى فرقة الشرطة القضائية العاملة بالمحمدية تتهم فيها شخصان بالاختطاف، والاحتجاز، والاغتصاب، والسرقة بالعنف، وتحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وأفاد المصدر أن الضحية صرحت أنها، وبينما كانت على مقربة من إحدى الحدائق العمومية، بحي الراشيدية، فوجئت بشخصين يحملان سلاحين أبيضين، أجبراها، تحت وطأة التهديد بالسلاح، على مرافقتهما باتجاه غابة نواحي منطقة عين تكي، وهناك أجبراها على المبيت رفقتهم، حتى صبيحة اليوم الموالي، ومارسا عليها الجنس مرات متعددة، طيلة تلك الليلة، كما سلباها سلسلة ذهبية، وهاتفا محمولا، ومبلغ 300 درهم، قبل أن تتمكن من استعادة الهاتف المحمول والفرار منهما.
وأكد المصدر، أن الشرطة القضائية، بعد البحث، والتحري، توصلت إلى ضحيتين أخرتين، إحداهما كانت على معرفة تامة بأحد المتهمين، بحكم العلاقة التي كانت تربطها به، قبل أن يتم اغتصابها بنفس الطريقة، فيما الثانية تبقى قاصرا واعترض سبيلها الاثنين، في الوقت الذي كانت تستعد فيه إلى الذهاب إلى منزل والديها، بعد مغادرتها المؤسسة التعليمية، التي تدرس بها بتاريخ 09 دجنبر حوالي الساعة السادسة مساء.
واستطاعت العناصر الأمنية تحديد هوية المشتبه فيهما، وبالتالي تمكنت من إيقافهما، حيث اعترفا بالمنسوب إليهما جملة وتفصيلا، أثناء تعميق البحث معهما، ليتم تقديمهما إلى العدالة بتاريخ 13 دجنبر 2014 وذلك من أجل الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب بالعنف والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة