حجز أزيد من ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا بأولاد تايمة

اعتقال متهمين بترويج المخدرات على متن سيارة بالبيضاء

اعتقلت فرقةالشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الحي الحسني بالدار البيضاء متهمين بترويج المخدرات، أخيرا، وبحوزتهما، 15 كلغ من الشيرا (الحشيش).
وأوضح مصدر أمني أن الشرطة القضائية وبعد التوصل وجمع مجموعة من المعطيات والمعلومات الكافية حول شخصين، يحملان كمية من المخدرات، وبعد تحديد مكان تواجدهما، انتشرت العناصر الأمنية بالمحيط، لتفادي أي إصابات في صفوفها، خصوصا أن المعنيين بالأمر يستعملان سيارة لحمل البضاعة.
واضاف المصدر نفسه أن الشرطة أوقفت المتهمين، وبعد تفتيش السيارة، وحجز كمية من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح، تزن 15 كيلوغراما من الشيرا، وتبين من خلال البحث الأولي مع المعنيين بالأمر أنهما اقتنيا المخدرات من شخص ينحدر من إحدى المدن الشمالية يعرفونه فقط بلقبه، وكذلك نوع السيارة التي يمتطيها، مشيرا إلى أن الأبحاث لازالت جارية من أجل تحديد هويته وإيقافه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.