صلاح الدين مزوار

« كريس كولمان  » يدخل البرلمان لهذا السبب

وجه برلمانيو تيار أحمد الزايدي، يوم أمس طلبا إلى، رشيد الطالبي العالمي، رئيس مجلس النواب من أجل استدعاء صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون للمثول أمام لجنة الخارجية بالغرفة الأولى، على خلفية ما بات يعرف بفضيحة « كريس كولمان  » والذي سرب مجموعة من الوثائق الحساسة للخارجية المغربية والمخابرات على مواقع التواصل الاجتماعي .
وكشفت  » المساء » في عددها ليوم غد أن رفاق الزايدي تقدموا بهذا الطلب، لاستدعاء مزوار لتقديم التوضيحات اللازمة حول عملية التسريب هاتهخاصة في ظل استمرار  » كريس كولمان 24″ في شن « حرب رقمية  » على المملكة واستمرار تسريب المزيد من الوثائق، بعد أن تمكن من اختراق قاعدة بيانات الوزارة والحسابات البريدية لدبلوماسييها .
وكان وزير الخارجية قد اعتبر خلال مروره، مؤخرا، بمجلس المستشارين، هذه التسريبات بمثابة عمل « مخابراتي رديء »، موجها أصابع الاتهام للجارة الجزائر .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.