جنازة الزايدي

وهبي وحسن طارق ودوخة:الزايدي إنسان من أزمنة قادمة

تكريما لروح فقيد الساحة السياسية والإعلامية الراحل أحمد الزايدي، أصدر كل من المحامي برلماني حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، وحسن طارق عن الاتحاد الاشتراكي ومحمد دوخة كتابا يتناول حياة الراحل الزايدي .

الكتاب صدر في حجم متوسط من 176 صفحة وهو تجميع لجزء من الشهادات التي كُتِبت في حق الراحل أحمد الزيدي، هذه الشهادات التلقائية والعفوية التي تعتبر حسب أصحاب المبادرة دليلا آخر على مكانة الفقيد لدى أحبائه في الأسرة الصغيرة، ولدى أصدقائه في الحياة العابرة، ورفاقه في الدّرب النضالي، وجميع شركائه في السياسة والوطن.
وفي تعليقه على هذا الإصدار اعتبر النائب البرلماني عبداللطيف وهبي، أن هذا العمل اهداء لروح الفقيد الكبير والصديق العزيز أحمد الزايدي، وهو عمل بسيط جدا لرجل عظيم وهب حياته لخدمة قضايا وطنه بصداقات أفقية مع الجميع وبأخلاق سياسية أكيد ستفقدها الساحة السياسية و البرلمانية، معتبرا أن إعادة نشر هذه الشهادات وهذا الكتاب هو نعي جديد لصديق عزيز جمعتنا ذكريات خالدة قضيناها معا في المعارضة والسياسة وفي مدرسة الحياة عموما.

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.