6838272-10449813

تفكيك عصابة للتهريب الدولي للكوكايين واعتقال ثلاثة أشخاص

تمكنت الشرطة الاسبانية ببرشلونة من تفكيك عصابة دولية لتهريب الكوكايين وترويج الماريخوانا، واعتقال ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و 41 سنة،حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأفاد بلاغ للشرطة اليوم الخميس، بأنه تم إيقاف شخصين اثنين يحملان الجنسية الأرجنتينية، قدما عبر رحلة جوية من كولومبيا وبحوزتهما 6.5 كيلوغراما من الكوكايين لكل واحد منهما داخل أمتعة السفر.

وأضاف المصدر أنه تم خلال التحقيق، التعرف على هوية مدبر العملية وهو مواطن أرجنتيني مقيم في بلاده صدرت بشأنه مذكرة اعتقال دولية.

وبحسب البلاغ، فقد تم في إطار نفس العملية، اعتقال شخص مكلف بنقل المخدرات إلى أصحابها. وعثر رجال الامن أثناء عملية تفتيش لمنزله على مزرعة سرية للماريخوانا، كما وجدوا في إحدى الغرف 52 نبتة من الماريجوانا وثلاثة كيلوغرامات من المخدر جاهزة للبيع.

وحجز رجال الأمن في المكان نفسه هواتف ذكية، وأجهزة كمبيوتر، ووثائق متعلقة بزراعة القنب الهندي ومختلف الاجهزة المستخدمة في حفظ ووزن وتلفيف المخدرات

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.