"فبراير.كوم" تكشف تفاصيل مثيرة في فاجعة قتل شاب لخمسة أفراد أسرته واصابة سادس | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

« فبراير.كوم » تكشف تفاصيل مثيرة في فاجعة قتل شاب لخمسة أفراد أسرته واصابة سادس

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الخميس 18 ديسمبر 2014 م على الساعة 13:33

حصلت « فبراير.كوم » على تفاصيل جديدة بخصوص الجريمة البشعة التي ارتكبها شاب بأحد دواوير صخور الرحامنة، في حق خمسة أفراد من أسرته فيما نجا سادس بأعجوبة.

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب ارتكب جريمته الشنعاء ليلة الثلاثاء، حيث أقدم على توجيه طعنات قاتلة لوالدته، واثنين من إخوته إلى جانب زوجة شقيقه وابنها.

وتضيف المعطيات المتوفرة، أن الشاب بعدما نفذ جريمته، حاول أن يضع حدا لأخيه، الذي يقطن بمنزل آخر غير منزل الأسرة، حيث توجه في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في حدود الثالثة فجرا، ونادى على شقيقه الذي استيقظ متفاجئا، ليخبره مرتكب الجريمة على أن شقيقه ارتكب حادثة سير، ما جعله يخرج مسرعا من البيت، ليوجه له شقيقه طعنة على مستوى البطن بواسطة سكين.

وتقول مصادر « فبراير.كوم » على أن الشاب المطعون بالسكين فر هاربا متوجها صوب الدرك الملكي ليخبرهم بالواقعة، ليتم حينها نقله على وجه السرعة في سيارة اسعاف تابعة لجمعية الرحامنة، إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش.

وأكدت مصادرنا دائما، على أن رجال الدرك فتحوا تحقيقا حينها، حيث انتقلوا لعين المكان، وبعدها مباشرة إلى منزل الأسرة، حينها ليعثروا على المفاجأة الكبرى، وهو أن منفذ الجريمة يجلس بجوار خمس جثت على رأسها جثة والدته !

وكشفت مصادر « فبراير.كوم » أن الأمر لا يتعلق بصراع حول ارث أو شيء من هذا القبيل، مشيرة أن الشاب حسب ما يتم تداوله مؤخرا بين ساكنة دوار الهلالات بدت عليه أعراض اضطرابات نفسية.

يشار أن النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق معمق مع الجاني لمعرفة أسباب وملابسات هذه الفاجعة التي هزت منطقة صخور الرحامنة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة