محبو المرأة الحديدية بحزب العنصر:نعرب للمناضلة عسالي عن تضامننا مع أوزين فيما يتعرض له!

محبو المرأة الحديدية بحزب العنصر:نعرب للمناضلة عسالي عن تضامننا مع أوزين فيما يتعرض له!

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الخميس 18 ديسمبر 2014 م على الساعة 16:30
معلومات عن الصورة : فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط

شن محسوبون على الحركة الشعبية هجوما على البرلماني الاتحادي المهدي المزواري، لكونه رفع شعار « أوزين ارحل »، ووصف « الحركيون » الذين ينشطون بصفحة محبي حليمة العسالي، المرأة الحديدية والقوية بحزب العنصر، المزواري بـ »الانتهازي »، و »خائن » ميثاق المرحوم الزايدي، واعتبروه « نكرة ».
والمثير في خرجة « محبي حليمة العسالي » هو استغرابهم لـ »ما آل إليه وضع أرضية مركب مولاي عبد الله »، وفي الوقت نفسه يعتبرونها « نتيجة الأمطار الأخيرة »، وكأن الأمطار لا تسقط على ملاعب أوروبا، ولا على ملعب مراكش ولا طنجة ولا أكادير ولا فاس .
وطرح « محبو حليمة العسالي »،   أكثر من علامة استفهام حول كيفية وقوع ذلك ومن المسؤول، مستغربين في الآن نفسه ما اعتبروه « الاتهامات المجانية »، ومستنكرين « التحامل » على أوزين، و »تحميله المسؤولية المباشرة، ومطالبته بالاستقالة ».
واعتبروا أن « تشويه الحقائق والتحامل المجاني لن يخدم مجهودات وزيرنا الشاب المتواصل دائم و الحاضر باستمرار للتفاعل مع الشباب والمغاربة عموما ».

ولم يفت « محبي حليمة العسالي » أن يشروا إلى أن أوزين « دشن مهامه بالوزارة بتنيظفها » و »هيكلتها ».
ولكن المثير ما كتبه أصحاب الصفحة،   » نحن فريق عمل صفحة محبي المناضلة الحركية الكبيرة حليمة عسالي نعرب للسيدة حليمة عن تضامننا المطلق مع السيد أوزين ».

فما علاقة العسالي بعشب ملعب الأمير مولاي عبد الله، وبوزارة الشباب والرياضة، وبما كتب في حق أوزين وما رفع في وجهه من شعارات إدانة ومطالبة بالرحيل بالسيدة القوية بالحركة؟؟.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة