محمد-دعيدعة

عاجل ..دعيدية يرفع دعوى قضائية ضد الفاتيحي

يشرع  محمد دعيدعة في إجراءات رفع دعوى قضائية ضد الفاتيحي بسبب ما جاء في بلاغ إقالته من الفيدرالية الديمقراطية للشغل، والذي أكد أن الفيدرالية اتخذت هذا القرار على إثر ما أسماه سلوكات « بعض المحسوبين على الصف النقابي ومع كامل الأسف على الفدرالية الديمقراطية للشغل، والذين شكلوا بسلوكاتهم وصمة عار ليس فقط على العمل النقابي وإنما أساسا على العمل النيابي كمهمة وطنية يفترض في القائمين بها التحلي قدر الإمكان بقيم النزاهة والمروءة وخدمة الصالح العام ».

وعلم « فبراير.كوم » أن البرلماني دعيدعة سيشرع في إجراءات الدعوى القضائية في الساعات القليلة المقبلة.

ولم يتسن لـ »فيراير.كوم » التأكد ما إذا كان عبد المالك أفرياط، الذي تم طرده أيضا من الفيدرالية الديمقراطية للشغل من صفوفها، قرر بدوره رفع دعوى قضائية ضد الفيدرالية.

وقد تم طرد أفرياط  لكونه عمل « على استغلال موقعه بمكتب مجلس المستشارين لتوظيف ولديه خارج معايير النزاهة والاستحقاق وتكافؤ الفرص مقدما بذلك مثالا سيئا ومثيرا للاشمئزاز عن الفدرالية وعن العمل النيابي ».

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.