فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط

بنكيران:أحرجنا ملعب الرباط +فيديو

وجه عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية شكره للوزراء، على مواساتهم له وتعزيتهم له على فقدان شقيقته مريم بنكيران التي وافتها المنية يوم الإثنين.

كما تحدث بنكيران خلال افتتاح جلسة المجلس الحكومي، عن فضيحة ملعب الرباط، التي هزت المغرب و »شوهت » صورته أمام الرأي العام الدولي، حيث أكد بنكيران أن اشكالية الملعب محرجة، لكنه يضيف » راه فتحنا فيه تحقيق وسنخرج نتائجه في أجله وستعالج في اطارها واطار المبادئ التي تجمعنا »، داعيا الى العمل ومعالجة الاختلالات.

وشدد بنكيران على أنه يجب »أن ننهض للعمل وأن يقوم كل واحد بشغالو ولي تكلف بشي حاجة يتقنها وما يكونش مشغول بما يقوم به الآخرون، فهناك بعض المشاكل تقع ولكن هذا لن يخيفنا ».

كما تحدث عن السبب في تأخر عقد المجلس الحكومي، حيث أوضح أنه استقبل مسؤولا يبانيا كبيرا، الذي أكد له أن الاستثمار اليباني سيتضاعف الى ثلاث مرات وخلق مناصب الشغل ثلاث مرات.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.