هذه هي آخر الترتيبات لأربعينية الراحل الزايدي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

هذه هي آخر الترتيبات لأربعينية الراحل الزايدي

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم الخميس 18 ديسمبر 2014 م على الساعة 20:35
معلومات عن الصورة : جنازة الزايدي

عقدت اللجنة المشرفة على تنظيم أربعينية الفقيد أحمد، اجتماعا تحضيريا يوم الأربعاء 17 دجنبر 2014، للوقوف على آخر الترتيبات على المستوى اللوجيستيكي والتنظيمي، من أجل العمل على إنجاح هذا الحفل التأبيني، لما له من دلالات وطنية وإنسانية كبيرة.
وأوضح مصدر من اللجنة أن أربعينية الشهيد أحمد الزايدي « ستشكل مناسبة للوقوف على الدور الذي لعبه الراحل في المشهد السياسي الوطني، وعمله الدائم من أجل ربط الالتزام النضالي والحزبي بالالتصاق بهموم المناضلين، ورفعه لشعار « لا سياسة من دون أخلاق » »، كما سيكون الحفل مناسبة لتسليط الضوء على الدور الذي لعبه الفقيد في المشهد الإعلامي، ونضاله الدائم من أجل إعلام عمومي ديمقراطي ».
وجدد المجتمعون تذكيرهم بالفكرة التي ناضل من أجلها الراحل وهي « جعل العمل السياسي التزاما أخلاقيا بالأساس، والتشبث باستقلالية القرار السياسي، معتبرين أن الاستمرار في التشبث بهذه الرسالة النبيلة، هو ما سيجعل روح فقيد الشعب المغربي حاضرة بين رفاقه وزملائه وإخوانه الذين قاسموه القناعات والأفكار النبيلة نفسها ».
ووجه المجتمعون دعوة إلى جميع المواطنين ومختلف أطياف المشهد السياسي والمدني من أجل حضور حفل أربعينية الراحل أحمد الزايدي أسكنه الله فسيح جناته يوم الجمعة 19 دجنبر 2014 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمسرح محمد الخامس بالرباط.
وأعلنت اللجنة المشرفة على تنظيم الحفل التأبيني أن أربعينية الراحل أحمد الزايدي ستعرف تقديم شريط وثائقي من 34 دقيقة يؤرخ لمختلف المحطات في مساره الإعلامي والسياسي والحزبي والبرلماني، كما سيتم تقديم عدد من الكلمات باسم أسرته الصغيرة وزملائه الإعلاميين ورفاقه وأصدقائه.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة