الجريمة البشعة التي استيقظ على وقعها سكان المحمدية

بائع في قيسارية بالدار البيضاء يقتل شقيقه بـ »زرواطة » !

استفاقت منطقة ليساسفة 2 بالحي الحسني بالدار البيضاء صباح يومه الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص هوى عليه شقيقه بـ »هراوة » أرداه قتيلا.
وحسب مصادر من عين المكان، فإن الجاني أقدم على تنفيذ جريمته فوق سطح المنزل أمس، بعدما انهال بـ »زرواطة » على الضحية إلى حين مفارقته الحياة.
وأضافت مصادر فبراير.كوم » ان الجاني الذي يشتغل بائعا في قيسارية، نزل إلى أسفل المنزل، وأخبر شقيقه الآخر بأنه أقدم على قتل شقيقه وتركه مرميا في السطح.
وتؤكد مصادر « فبراير.كوم » على أن الجاني لاذ بالفرار، ما جعل عناصر الدائرة الأمنية 20 تستنفر أجهزتها للبحث عنه، فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات وتم فتح تحقيق في الموضوع.
وفي الوقت الذي يشير بعض الساكنة ان الضحية لا يعاني من اي اضطرابات نفسية، تشير مصادر أمنية أن الضحية يعاني من مرض قد يكون السبب وراء قتل أخيه.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.