شباط بعد اتهام الرميد له بالتستر على برلمانيين فارين من العدالة.. يفترض أن يكون رئيس ديوانك في السجن !

استغرب حميد شباط حديث وزير العدل مصطفى الرميد عن برلمانيين اثنين قال إنهما فارين من العدل، وهو وزير للعدل من المفروض أن يطبق القانون، وقال « كيفاش انت وزير العدل وعارف جوج فارين من العدالة وانت ناعس في دارك »، معتبرا أن المواطنين سواسية أمام القانون.

وأوضح شباط أن رئيس ديوان الرميد كان من المفروض أن يكون في السجن، متسائلا كيف عين الرميد مطلوبا للعدالة رئيسا لديوانه، وعن رئيس جماعة، من البجيدي، ضبط متلبسا بتسلم ألف درهم، بالصوت والصورة، وعن آخر لم يطرد إلا بعد الاحتجاج على سلوكاته.

وطالب بالعودة إلى ملفات المعتصم وبلكورة ورئيس جماعة ميدلت ورئيس العرايش، الذي لم يتوقف إلا بعد الضغط.

وقال الأمين العام لحزب الاستقلال، إن هناك انتقائية في عرض الملفات على القضاء، وهناك فرق بين الاختلالات الإدارية والاختلاسات، مشيرا إلى أن هذه الخرجات هي استعدادات للانتخابات.

وقال هذا خطأ قاتل، وإنها حكومة أغلاط وفضائح، حكومة شوهتنا على المستوى العالمي، لن نتحدث فقط على الفيضانات وما خلفته، ولكن عن « كراطة » تحدث عنها العالم في بطولة عالمية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.