بعد الأمر الملكي بتعليق أنشطته .. هل يحاضر أوزين يوم الثلاثاء المقبل بـHEM | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بعد الأمر الملكي بتعليق أنشطته .. هل يحاضر أوزين يوم الثلاثاء المقبل بـHEM

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم السبت 20 ديسمبر 2014 م على الساعة 8:00
معلومات عن الصورة : ملصق الدعاية للنشاط

كان من المقرر أن يحاضر محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، يوم الثلاثاء 23 دجنبر 2014، بـHEM، بالدار البيضاء، في إطار سلسلة المحاضرات، التي تنظمها المؤسسة.
فهل سيحضر أوزين ليحاضر في موضوع « السياسة الرياضية في المغرب »، بصفته وزيرا للشباب والرياضة، ويخرق قرار تجميد نشاطه الوزاري الذي صدر بأمر ملكي بتعليق جميع أنشطته إلى حين انتهاء التحقيق في « شوهة » ملعب الرباط،  أم ينضبط ويتوارى إلى الخلف إلى غاية انتهاء التحقيق؟

فقد أمر الملك بتجميد أنشطة الوزير المتعلقة بالوزير أوزين في تظاهرة « الموندياليتو » والتي ستنتهي يوم السبت من هذا الأسبوع، فهل هذا يعني أن من حق الوزير أن يستعيد أنشطته، أم يحب عليه أن يتوارى عن الأنظار إلى حين انتهاء التحقيق في كارثة ملعب الرباط بناء على القرار الملكي الذي يقول في فقرته الأخيرة : » أعطى الملك تعليماته السامية لرئيس الحكومة لتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة المرتبطة بهذه التظاهرة الرياضية الدولية الهامة، ومنها على الخصوص حضوره في المباراة النهائية، وذلك في انتظار نتائج هذا التحقيق ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة