صورة أرشيفية

اتهام قائد مقاطعة بالمحمدية بتعذيب مواطن ورميه مضرجا في الدماء

اتهم مواطن قائد المقاطعة الرابعة بمدينة المحمدية بتعذيبه داخل مقر المقاطعة ذاتها، وقال الضحية الذي يملك فرنا تقليديا بالقرب من المقاطعة،إن القائد قام بتصفيده بمساعدة عناصر من القوات المساعدة و مقدمين داخل مقر المقاطعة .

وأوردت  » المساء » في عددها ليوم غد، أن عناصر القوات المساعدة قاموا بتعذيبه لما يقرب الساعتين من الزمن ليدفع إلى التوقيع على وثيقة لا يعرف مضمونها، حسب تصريحات الخباز ، الذي هدد بقتل نفسه إذا لم يتم إنصافه .

الحدث أثار احتجاج سكان الحي الذين تجمهروا بالقرب من مقر المقاطعة،حيث كان الخباز ملقى على الأرض و أثار الضرب المبرح بادية على أنحاء متفرقة من جسده ، كما أن أثار الأصفاد بادية على معصميه، والدماء تسيل من فمه ، وأضاف الخباز أن القائد كان « يضع قدمه على عنقي ليرغمني على البصم على الوثيقة التي لا أعرف مضمونها « .

وأضاف أن القائد وبمساعدة أعوانه أمسكوا بأصبعه وأرغموه على البصم بالقوة، وأنهم كانوا يصبون عليه الماء البارد عندما يغيب عن الوعي .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.