تخلصوا من 13 كلغ من السموم في القولون

تخلصوا من 13 كلغ من السموم في القولون

  • ياقوت الجابري
  • كتب يوم السبت 20 ديسمبر 2014 م على الساعة 13:33
معلومات عن الصورة : أوراق القيقب النقي

غالبا لا يعير الناس اهتماما كبيرا للقولون، علما أنه جزء أساسي وضروري لصحة جيدة.

القولون، والمعروف أيضا باسم  » الأمعاء الغليظة « ، يزيل الماء والملح وبعض المواد الغذائية التي تشكل البراز . والقولون الذي يعمل بالشكل الأمثل، فإنه بالتأكيد سيحتفظ ببعض من هذه المواد لوقت إضافي، وهو أمر غير مفيد للجسم، والقولون الذي لا يعمل بشكل جيد لا يعمل على طرح البراز، هو ما يتسبب في آثار جانبية.

وإذا علما أن الفترة التي تقضيها الأطعمة قبل أن تغادر الجسم بصفة نهائية هي حوالي 24، وإذا علمنا أن الأنظمة الغذائية الحديث تفتقر إلى العناصر الغذائية الأساسية، والتي تتسبب في تباطؤ خروجها من الجسم، حيث يمكن أن تستغرق حوالي 70 ساعة ، فإن ذلك يمكن أن يتسبب في تجمع حوالي 13.5 كيلوغرام من البقايا المتراكمة في القولون!! وهو ما يمكت أن يتسبب في ظاهرة الإمساك، والتي تعتبر الأكثر الآثار شيوعا لهذه المسألة.

إن أفضل علاج لهذه الآثار هو برنامج دائم تتراوح مدته من 10 إلى 16 يوما، وهو عبارة عن برنامج وضعه « ستانلي بوروز » سنة 1940، اعتبارا أنها واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فعالية لتطهير القولون.

30 مل من عصير الليمون الطبيعي

30 مل من شراب القيقب النقي والطبيعي ويسمى أيضا الاسفندان وهو جنس نباتي يوجد منه ويوجد حوالي 125 نوعا عظمها من الأشجار أو الشجيرات،

فلفل حار

290 مل من الماء المصفى

خلط كل شيء بقوة، ويشرب 5-8 مرات في اليوم لمدة 10 يوما على الأقل ، وتصل إلى 16 يوما.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة