بالفيديو.. آمنة ماء العينين لـ"فبراير.كوم": من حقنا أن نطرح تساؤلات عن الطريقة التي مات بها الراحل بها | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو.. آمنة ماء العينين لـ »فبراير.كوم »: من حقنا أن نطرح تساؤلات عن الطريقة التي مات بها الراحل بها

  • حاورها: عبد الاله شبل
  • كتب يوم السبت 20 ديسمبر 2014 م على الساعة 18:18

من حق الناس أن يطرحوا تساؤلات عن وفاة الراحل وفا. لكن خارج التحقيق، فنحن ننتمي إلى دولة، ونقود الحكومة داخل هذه الدولة، والوفاة وبالطريقة التي تمت بها تطرح عدة أسئلة، وقد فتحت بشأنها تساؤلات، ولهذا لم يعد من الطبيعو أن يعطي أ ي واحد أي تأويلات.. هذا ما صرحت به القيادية في حزب العدالة والتنمية لـ »فبراير.كوم »، مؤكدة أن هذه قناعاتها  لكي لا نخرج من منطق الدولة المنظمة، فالتحقيقات، حسبها، لا يمكن أن يقوم بها أي شخص.. هناك تحقيق والأمانة العامة حسمت، مؤكدة أنها تنتطر نتائج التحقيق، وزوجة الراحل بها كانت بليغة حسب القيادية في حزب المصباح حينما قالت بالحرف: ».. الأساس أن الراحل مشا والأشياء الأخرى تبقى مجرد تفاصيل.. »

« وأضافت السيدة آمنة ماء العينين، أن ما صدر عن وزير التجهيز السيد الرباح أو عن القيادي في حزب العدالة والتنمية، يتيم، لإخراس صوت الأسئلة أو زجر برلمانية روت عن حكايتها مع الراحل بها، الذي حكى لها في حلم أنه لم يمت تحت سكة القطار، أن لا يتعلق بأي خنق لحرية التعبير، إذ قالت بالحرف: » .. نحن عبرنا ولازلنا عن وجهات نظرنا..بل إن أن تعبيرنا كمنتمين لهذه الحكومة، فاق وجهة نظر المعارضة نفسه.. وأنا شخصيا أتحدث ولا أذكر أنه وقع ذات أن قصدني شخص أو سألني عما أقوله، لكن نحن مسؤولين، نتحدث في اطار حرية التعبير، لكن حينما نقول رسميا أن هناك تحقيق رسمي، ليس طبيعيا أن تخرج الناس بروايات تستبق نتائج التحقيق.. »

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة