بطولة فرنسا: باريس سان جرمان ينهي العام 2014 بتعادل مخيب

بطولة فرنسا: باريس سان جرمان ينهي العام 2014 بتعادل مخيب

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 20 ديسمبر 2014 م على الساعة 19:01

انهى باريس سان جرمان حامل اللقب في الموسمين الاخيرين عام 2014 بتعادل سلبي مخيب امام ضيفه مونبلييه بطل 2012 اليوم السبت على ملعب « بارك دي برانس » وامام 45 الف متفرج في المرحلة التاسعة عشرة, الاخيرة ذهابا, من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حسب ما جاء في وكالة الفرنسية.

واكتفى فريق العاصمة بنقطة واحدة جعلته على المسافة ذاتها مع مرسيليا المتصدر والذي يستضيف ليل غدا الاحد في ختام المرحلة.

ويتفوق مرسيليا بفارق هدف واحد على باريس سان جرمان (+19 مقابل +18), وفوزه غدا سيمكنه من الظفر بلقب الخريف الشرفي كما ان التعادل سيكون كافيا ايضا لكن شرط عدم فوز ليون الثالث برصيد 36 نقطة (+18) على مضيفه بوردو الخامس غدا ايضا.

ويملك ليون فرصة ازاحة الغريمين التقليديين مرسيليا وباريس سان جرمان عن الصدارة في حال كسبه النقاط الثلاث امام بوردو.

وفرض باريس سان جرمان افضليته على مجريات المباراة من بدايتها وحتى نهايتها لكن دون ان يجد الثغرة ويفك التكتل والتنظيم الدفاعي الجيد لرجال المدرب رولان كوربيس, فسقط في فخ التعادل وفشل للمباراة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز في الدوري (خسر امام مضيفه غانغان صفر-1 وقبلها امام مضيفه برشلونة 1-3 في مسابقة دوري ابطال اوروبا).

كما فشل باريس سان جرمان للمرة الثانية على التوالي في استغلال لعبه قبل 24 ساعة من مرسيليا لانتزاع الصدارة منه بعدما اخفق في المرحلة الماضية بخسارته امام غانغان وخسر مرسيليا في اليوم التالي امام موناكو صفر-1.

ويلعب لاحقا رين مع رينس, ومتز مع موناكو, وتولوز مع غانغان, وكاين مع باستيا, ولوريان مع نانت.

ويلعب غدا ايضا سانت اتيان مع ايفيان.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة