محمد يوسف مرشح البجيدي في دائرة مولاي يعقوب

لخامس مرة..البيجيدي يقرر المشاركة في انتخابات مولاي يعقوب بالمرشح نفسه

قرر حزب العدالة والتنمية المشاركة في الانتخابات الجزئية لمولاي يعقوب، بالمرشح نفسه، الذي سبق أن تقدم للانتخابات التشريعية في هذه الدائرة الحارقة، التي تعاد فيها الانتخابات للمرة الخامسة.
وأعلنت الأمانة العامة للحزب عن قرار المشاركة في هذه الانتخابات الجزئية، حسب تصريح سليمان العمراني، نائب الأمين العام للحزب، لموقع البجيدي، حيث قال إن « الأمانة العامة للحزب قررت في اجتماعها العادي يوم السبت 20 دجنبر الجاري بالرباط، المشاركة في الانتخابات الجزئية بمولاي يعقوب والاحتفاظ بالمرشح نفسه، محمد يوسف ».
يذكر أنه سبق للمجلس الدستوري أن قضى بعدم دستورية نتائج الاقتراع الجزئي، الذي أجري في 24 أبريل 2014، بالدائرة الانتخابية المحلية مولاي يعقوب، والتي فاز على إثرها الحسن شهبي عن حزب الاستقلال، كما أمر المجلس الدستوري بتنظيم انتخابات جزئية لشغل هذا المقعد.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.