بوتراغينيو:ريال مدريد "لن ينسى أبدا" دعم الجمهور المغربي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بوتراغينيو:ريال مدريد « لن ينسى أبدا » دعم الجمهور المغربي

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:34
معلومات عن الصورة : ريال مدريد يتوج باللقب العالمي لأول مرة في مراكش

قال مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، مساء أمس السبت، إن نادي الميرينغي « لن ينسى أبدا » دعم الجمهور المغربي له خلال مشاركته في الدورة 11 من بطولة كأس العالم للأندية التي احتضنتها المملكة ما بين 10 و20 دجنبر الجاري.
وأضاف بوتراغينيو، في تصريح لقناة النادي، مباشرة بعد إعلان الفريق الفائز بلقب دورة هذه السنة، والذي أحرز عليه النادي الملكي عقب فوزه على سان لورينزو (الأرجنتين) بهدفين للا شيء « إن ريال مدريد لن ينسى أبدا دعم وتشجيع الجمهور خلال مباراتي مراكش ».
وتابع مدير العلاقات المؤسسية للميرينغي « نشكر الشعب المغربي قاطبة وجميع أنصار الفريق في هذا البلد على دعمهم وترحيبهم الحار »، مشيرا إلى أن النادي لا يجد كلمات للتعبير عن « امتنانه » للجمهور المغربي، وأنه يهدي لقب بطل العالم لجميع المغاربة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.
وقال ألفارو أربيلوا وغاريث بيل من جهتهما، في تصريح مماثل، إنهما « أعجبا » بالحماس والتأييد الذي أعرب عنه أنصار النادي والمغاربة بصفة عامة.
وفاز ريال مدريد، الحائز على دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، بكأس العالم للأندية المغرب 2014 لكرة القدم بانتصار على نادي سان لورينزو الأرجنتيني، الفائز بكأس ليبرتادوريس بنتيجة 2-0 بالملعب الكبير بمراكش.
وسجل أهداف النادي الملكي كل من سيرجيو راموس وغاريث بايل.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة