العنصر ينفي تعرضه لضغوط من العسالي ويعلن دعمه المطلق لأوزين في "شوهة"الرباط | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

العنصر ينفي تعرضه لضغوط من العسالي ويعلن دعمه المطلق لأوزين في « شوهة »الرباط

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:46
معلومات عن الصورة : ملعب الرباط

نفى حزب الحركة الشعبية، أن يكون قد هدد بالانسحاب من الحكومة، أو أن أمينه العام امحند العنصر، تعرض لضغوطات من طرف حليمة العسالي المرأة الحديدية بالحزب، وذلك دفاعا عن الوزير محمد أوزين في فضيحة ملعب الرباط.

وقال بيان للحزب توصلت « فبراير.كوم » بنسخة منه، إن هذه الأخبار كلها كذب وافتراء ولا أساس لها من الصحة.

وأوضح البيان نفسه، أن الأمين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر « يوجد خارج الوطن ولم لم يسبق له أن اتصل بأي قيادي و لا بأي عضو من المكتب السياسي و لا بأي برلماني لإخباره بعقد أي اجتماع لا حول هذا الموضوع و لاغيره، و خاصة فيما يخص الانسحاب أو المشاركة في الحكومة لأنها من اختصاص المجلس الوطني. ».

وعبر الحزب عن مساندته ودعمه المطلق للوزير محمد أوزين، عضو المكتب السياسي، حيث أكدت الأمانة العامة في بيانها  » عن تضامنها مع كل مناضليها كيف ما كان موقعهم .و هذا موقف الأمانة العامة التي ستظل مساندة للأخ أوزين و هي تنتظر كجميع المغاربة نتائج لجن التحقيق ».

إلى ذلك، كانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت أن حليمة العسالي تضغط على العنصر لتهديد بنكيران بالانسحاب من الحكومة بسبب التحقيق في قضية ملعب الرباط.

وكان الملك محمد السادس، قد أصدر أوامره بتجميد أنشطة الوزير محمد أوزين إلى حين ظهور نتائج التحقيق، كما ألغي حضوره مراسيم مباراة نهائي الموندياليتو ليلة أمس بمراكش.

وجدير بالذكر أن تحقيقا معمقا تم فتحه على إثر « شوهة » ملعب الرباط، واستعمال « الكراطات » لتجفيف الملعب أمام عدسات مختلف القنوات الدولية.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة