رامز « قرش البحر » سعيد بتحقيق أمنية رحمة خالد بطلة السباحة في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة+فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Ey-hMnWP7AU
قال الفنان رامز جلال إنه سعيد بتحقيق أمنية بطلة السباحة في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، رحمة خالد، ومقابلتها كما طلبت، معتبرًا أن هذا اللقاء جعله يشعر بسعادة لم يكن يتخيلها.

كانت «رحمة» بطلة السباحة في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة، طلبت مقابلة رامز جلال، ووصفته بأنه مثلها الأعلى، في فيديو تم بثه عبر موقع YouTube.

وأضاف «رامز» في تصريح خص به موقع«المصري اليوم»: «حضرت خصيصًا من الولايات المتحدة لمقابلة (رحمة)، لأنني شعرت في المقطع المصور الذي شاهدته لها بصدق كلماتها وحبها لي كفنان، لكنني لم أتخيل أن تفوق سعادتي فرحتها عندما شاهدتها وتكلمت معها».

وتابع حسب ذات المصدر: «لا أعتبر ما فعتله يستحق تسليط الضوء عليه أو الإشادة، خاصة أنني لم أفعل شيئًا مستحيلًا، وكل ما فعلته أنني حققت أمنية بسيطة لفتاة، وأعتقد إذا نجح كل منا في تحقيق أمنيات من حوله مادام تحقيقها في استطاعته، فسنكون جميعًا أكثر سعادة بالطبع».

كان «رامز» فاجأ «رحمة» بظهوره على الهواء أثناء استضافتها في برنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه شريف عامر على قناة «MBC مصر».

في السياق نفسه، نشرت قناة MBC تقرير «جوجل» لأكثر البرامج بحثًا على الموقع، مشيرة إلى أن تصدر برنامج «رامز قرش البحر» قائمة الأعمال التليفزيونية، الأكثر بحثًا في 2014.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.