العنصر لـ "فبراير": هذا ما يتدارسه حزبنا مع بنكيران مساء اليوم

بالفيديو..العنصر لـ »فبراير.كوم »:كنت خارج المغرب ولم أتعرض لضغوط وسأدافع عن أوزين لهذا السبب

نفى امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ممارسة حليمة العسالي التي عرفت إعلاميا بالمرأة الحديدية داخل الحزب، أي ضغط على الحزب من أجل الانسحاب من الحكومة في حال ما تقرر إقالة محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة على خلفية فضيحة ملعب الرباط.
وأكد العنصر في اتصال هاتفي بموقع « فبراير.كوم »، أن الحزب ينتظر نتائج التحقيق الذي تم فتحه في الموضوع، مشيرا إلى أن ما تم تردده هو إشاعات فقط، مشيرا بالقول: »هذه ساعة فقط باش دخلت وما عرفتش كيفاش غادي نستدعي الناس وندير ندوة صحفية ».
وشدد الأمين العام لحزب السنبلة، الذي يشغل في الوقت نفسه، وزيرا للتعمير في حكومة عبد الإله بنكيران، أن الحزب سيدافع عن محمد أوزين ما دام أن الإدانة غير ثابتة في حقه.
وكانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت أن حليمة العسالي تضغط على العنصر لتهديد بنكيران بالانسحاب من الحكومة بسبب التحقيق في قضية ملعب الرباط.
وكان الملك محمد السادس، قد أصدر أوامره بتجميد أنشطة الوزير محمد أوزين إلى حين ظهور نتائج التحقيق، كما ألغي حضوره مراسيم مباراة نهائي الموندياليتو ليلة أمس بمراكش.
وجدير بالذكر أن تحقيقا معمقا تم فتحه على إثر « شوهة » ملعب الرباط، واستعمال « الكراطات » لتجفيف الملعب أمام عدسات مختلف القنوات الدولية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.