أولمبيك آسفي يلحق أول هزيمة بالوداد في عهد الناصري | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

أولمبيك آسفي يلحق أول هزيمة بالوداد في عهد الناصري

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 م على الساعة 17:56
معلومات عن الصورة : سعيد ناصري

ألحق نادي أولمبيك آسفي أول هزيمة في الموسم بفريق الوداد البيضاوي، بعدما فاز عليه بهدفين لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي الفريق المسفيوي اللاعب عبد الغني معاوي (د75 و 90+3 ض.ج).
ورغم هذه الهزيمة حافظ فريق الوداد البيضاوي على مركزه في الصدارة بمجموع 24 نقطة، مستفيدا من هزيمة مطارده المباشر فريق الكوكب المراكشي أمام الجيش الملكي بهدفين للاشيء، الذي ظل في المركز الثاني برصيد 21 نقطة رفقة الرجاء البيضاوي الفائز على ضيفه شباب الريف الحسيمي 4-1.
أما فريق أولمبيك آسفي، الذي حقق فوزه الرابع في الموسم، مقابل أربعة تعادلات وخمس هزائم، فارتقى إلى المركز الثاني عشر بمجموع 16 نقطة، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء.
وكان فريق الجيش الملكي فاز على الكوكب المراكشي، بهدفين لصفر، وهو الثالث له في الموسم، والأول بعد خمس دورات عجاف، رصيده إلى 14 نقطة في الركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد فريق الكوكب المراكشي، الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي، والرابعة في الموسم، مقابل ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، عند 21 نقطة في المركز الثاني رفقة الرجاء البيضاوي، الذي أكرم، يوم الجمعة الماضي، وفادة ضيفه شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف لواحد.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة