الملك يجمد أنشطة الوزير والبرلمان يصر على حضوره للمساءلة!!

الملك يجمد أنشطة الوزير والبرلمان يصر على حضوره للمساءلة!!

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الإثنين 22 ديسمبر 2014 م على الساعة 13:14

كشفت مصادر برلمانية أن الفرق بمجلس النواب وكذا البرلمانيين لم يتوصلوا لحد الحادية عشر صباحا، بقرار من إدارة المكتب، حول حضور وزير الشباب والرياضة محمد أوزين في جلسة الأسئلة الشفوية يوم غد أم لا.
وأوضحت مصادر « فبراير.كوم » على أن النواب خاصة فرق المعارضة الذين ينوون مساءلة وزير الشباب على إثر « شوهة » ملعب الرباط، لا زالوا ينتظرون ردا من إدارة المجلس، خاصة وأن قرارا ملكيا يقضي بوقف أنشطة الوزير إلى حين ظهور نتائج التحقيق الذي تم فتحه في الموضوع.
وأكدت مصادر « فبراير.كوم » على أن لجنة القطاعات الاجتماعية بدورها، لازالت تنتظر ردا، خاصة وأنها برمجت حضوره للمساءلة في اللجنة يوم الأربعاء القادم.
وقد أربك تأخر مجلس النواب في إصدار موقف في الموضوع، الفرق النيابية، خاصة وأنها تنتظر جوابا واضحا لتغيير أسئلتها في حال ما لم يكن الوزير أو من ينوب عنه حاضرا للمساءلة في الجلسة.
إلى ذلك، كان الملك محمد السادس، قد أصدر تعليماته بتجميد أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، على إثر فضيحة ملعب الرباط الذي أضحى عبارة عن بركة مائية وهو يحتضن مباراة ضمن مباريات كأس العالم للأندية، الأمر الذي جعل مختلف القنوات الدولية تسلط الضوء عليه وتسخر من المغرب.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة