النهاري:تجميد الملك أنشطة الوزير أوزين رسالة إلى بنكيران+فيديو

التمس الشيخ النهاري ، المثير للجدل في فيديو جديد له ، من الملك محمد السادس، محاكمة وزير الشباب والرياضة، الموقوف بأمر ملكي.

وقال النهاري بأن المفترض في كل من يحب بلده أن يقدم كل شيء من أجل تقدمه ، مضيفا أن الدول التي تحترم نفسها، المسؤول إذا أخطأ يقدم استقالته طواعية، ويعتذر للشعب ، لكن في الدول العربية يخون المسؤول ويخطئ ويبقى في منصب المسؤولية لأنه – حسب النهاري – مسؤولين تم فرضهم على الشعوب .
النهاري قال بأن الدستور المغربي الجديد ربط المسؤولية بالمحاسبة، فوضعت آليات ، لكن مناهضي التغيير وقفوا سدا منيعا أمام التنزيل الواقعي لهذا الدستور .
وأضاف الداعية المثير للجدل، أن الفضيحة الأخيرة والتي أساءت للمغرب، حيث من « المفروض أن تقام فيه مقابلات المونديالتو، لكن الله حبانا ببعض الأمطار ففضح الله هؤلاء الخائنين للأمانة  » يقول النهاري مسترسلا أن المجحف في الأمر هو طريقة تجفيفها والتي نقلت عبر الشاشات العالمية ب » الاسفنج و الراكطة » .
النهاري ثمن خطوة الملك بتجميد مهام اوزين، وقال بأنها رسالة لكل من أجرم في حق البلاد ، وعاتب النهاري رئيس الحكومة الذي تردد في مسألة الإقالة  » لأنه محكوم بالموازنة السياسية.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.