الرئيسية / قصاصات / النهاري:تجميد الملك أنشطة الوزير أوزين رسالة إلى بنكيران+فيديو

النهاري:تجميد الملك أنشطة الوزير أوزين رسالة إلى بنكيران+فيديو

قصاصات نبض المجتمع
محمد أسوار 22 ديسمبر 2014 - 16:18
A+ / A-

التمس الشيخ النهاري ، المثير للجدل في فيديو جديد له ، من الملك محمد السادس، محاكمة وزير الشباب والرياضة، الموقوف بأمر ملكي.

وقال النهاري بأن المفترض في كل من يحب بلده أن يقدم كل شيء من أجل تقدمه ، مضيفا أن الدول التي تحترم نفسها، المسؤول إذا أخطأ يقدم استقالته طواعية، ويعتذر للشعب ، لكن في الدول العربية يخون المسؤول ويخطئ ويبقى في منصب المسؤولية لأنه – حسب النهاري – مسؤولين تم فرضهم على الشعوب .
النهاري قال بأن الدستور المغربي الجديد ربط المسؤولية بالمحاسبة، فوضعت آليات ، لكن مناهضي التغيير وقفوا سدا منيعا أمام التنزيل الواقعي لهذا الدستور .
وأضاف الداعية المثير للجدل، أن الفضيحة الأخيرة والتي أساءت للمغرب، حيث من “المفروض أن تقام فيه مقابلات المونديالتو، لكن الله حبانا ببعض الأمطار ففضح الله هؤلاء الخائنين للأمانة ” يقول النهاري مسترسلا أن المجحف في الأمر هو طريقة تجفيفها والتي نقلت عبر الشاشات العالمية ب” الاسفنج و الراكطة” .
النهاري ثمن خطوة الملك بتجميد مهام اوزين، وقال بأنها رسالة لكل من أجرم في حق البلاد ، وعاتب النهاري رئيس الحكومة الذي تردد في مسألة الإقالة ” لأنه محكوم بالموازنة السياسية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة