وزير الصحة

فضيحة..طبيب ادعى وفاة مولود والأب يعثر عليه حيا فوق حوض لغسل الأواني!!

فجر زوجان فضيحة جديدة من مسلسل فضائح المصحات الخاصة بالمغرب، بعد أن خضعت الزوجة لعملية قيصرية بإحدى المصحات الخاصة بحي البرنوصي بالدار البيضاء، غير أنه تم إخبارها من طرف الطبيب المشرف على قسم الإنعاش والتخذير بأنه تمت التضحية بمولودها لإنقاذ حياتها نظرا للظروف الصعبة للعملية القيصرية، لكن الجميع سيفاجأ بأن الوليد ما زال على قيد الحياة.

وتحكي الأم تفاصيل تجرعتها بقسم الإنعاش بالمصحة حين أخبرها الطبيب المشرف أنه ضحى بمولودها لإنقاذ حياتها، فتقبلت الخبر بمرارة، غير أنه أمام إصرار زوجها على توديع إبنه وإلقاء نظرة أخيرة عليه، لاحظ مماطلة الطاقم لتلبية طلبه.

وتقول جريدة المساء في عددها الصادر ليوم غد أنه كان يطلب من الأب في كل مرة الانتظار، الأمر الذي دفعه بالصدفة إلى استفسار إحدى عاملات النظافة عن وليد توفي بقسم الولادة فأخبرته بأنه فوق حوض لغسل الأواني وقد لف في ثوب أبيض فكانت صدمته كبيرة.

وبعد أن اقترب من ابنه الوليد قصد تقبيله وتوديعه حسب روايته للجريدة، فوجئ أنه يتنفس، فلم يصدق نفسه وطالب على الفور أفراد أسرته ووالدته بالصعود لتفحص ابنه الذي مايزال على قيد الحياة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.