بالفيديو..الكيحل:لماذا لم يحرك الرميد المتابعة في حق المتورطين والمفسدين؟! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..الكيحل:لماذا لم يحرك الرميد المتابعة في حق المتورطين والمفسدين؟!

  • عماد بنيشي
  • كتب يوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 م على الساعة 9:34
معلومات عن الصورة : بنكيران والرميد

عبر الكاتب الوطني للشبيبة الاستقلالية عبد القادر الكيحل عن امتعاضه من الإتهامات التي وجهها وزير العدل مصطفى الرميد لبرلمانيين استقلاليين، موضحا أن ما أقدم عليه الوزير ومن قبله رئيس الحكومة، يدخل في إطار البحث عن مشجبات لتعليق انحصار العمل الحكومي وعقمه في تنزيل وعوده وتهديداته بمحاربة الفساد إلى أرض الواقع.

وتساءل عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال في تصريح لموقع « فبراير.كوم »: »كيف يعقل أن يتحدث وزير العدل بلغة اليقين عن مفسدين ولا يحرك المتابعة في حق المتورطين، أليس هذا تواطؤا من قبل مصطفى الرميد وتستر على مجرمين؟ فمن يمتلك تحريك الدعوى العمومية أليس رئيس النيابة العامة الذي هو وزير العدل؟ »، ليخلص عبد القادر الكيحل إلى كون المغاربة ملوا من الكلام الذي لا يستتبعه فعل.

وفي سياق آخر، اعتبر الكيحل أن فوز الباجي قايد السبسي يدل على أن القوى الوطنية التي ناضلت من أجل الشعوب يتم اليوم إنصافها نظرا لمحاولة سرقة الحراكات بأجندات عبر وطنية فكل بلد له خصوصياته، فالشعوب لن تستأمن مستقبلها إلا لمن يتقاسم معها المر والحلو.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة