العثور على جثة زوج معلقة في محل للتصوير بعد خنق زوجته بواسطة حبل! | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

العثور على جثة زوج معلقة في محل للتصوير بعد خنق زوجته بواسطة حبل!

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 م على الساعة 15:11
معلومات عن الصورة : الشرطة القضائية ومسرح الجريمة يباشراتن ترحرياتهما (أرشيف)

أفاد مصدر أمني أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، وبتنسيق مع خبراء مسرح الجريمة، يباشران تحرياتهما لكشف ملابسات العثور على جثة زوجين داخل محل للتصوير، يتخذانه مسكنا لهما، والكائن بحي الزهراء بمدينة الخميسات.
وأوضح المصدر أن المعلومات الأولية للبحث تفيد أن جثة الزوج ثم العثور عليها معلقة وموصولة بحبل، فيما عثر، بالقرب منه، على جثة زوجته، التي تعرضت للخنق بواسطة حبل قطني.
وعاينت الشرطة القضائية وخبراء مسرح الجريمة مجموعة كبيرة من العقاقير الطبية بمسرح الجريمة، فضلا عن عبارات خطية يرجح أنها للزوج، مكتوبة على الجدار الداخلي للمحل. نفس المعلومات تؤكد عدم وجود أية أثار للكسر أو التسلق بمسرح الجريمة، فضلا عن عدم وجود أية مؤشرات على فعل إجرامي بغرض السرقة.
وحسب مصدر أمني، فإن الشرطة القضائية تباشر أبحاثها في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة ولا ترجح أو تستبعد أية فرضية، بما في ذلك فرضية القتل المتبوعة بالانتحار، والتي ترجحها المشاكل العائلية الكبيرة بين الزوجين.
وأضاف المصدر نفسه أن البحث لازال متواصلا في النازلة، في انتظار نتائج التشريح الطبي، وكذا تقرير الشرطة العلمية والتقنية المنجز على القرائن والأدلة المرفوعة من مسرح الجريمة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة