الكيحل للرميد:"توجهون القضاء عبر التلفاز ولي معاكم لا تحيلون ملفاته" وأفتاتي يرد:حكاية الفارين معروفة | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الكيحل للرميد: »توجهون القضاء عبر التلفاز ولي معاكم لا تحيلون ملفاته » وأفتاتي يرد:حكاية الفارين معروفة

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:52
معلومات عن الصورة : مصطفى الرميد وزير العدل والحريات

فجر موضوع إحالة تقارير المجلس الأعلى للحسابات، من طرف وزير العدل والحريات، على المحاكم، جلسة مجلس النواب للأسئلة الشفوية التي كانت منعقدة قبل قليل، ما دفع رئيسة اللجنة إلى رفعها.

عبد القادر الكيحل، برلماني حزب الاستقلال، خاطب في مداخلته، وزير العدل والحريات، في رد منه على ما قاله الأخير في قناة ميدي 1 تيفي، عن وجود برلمانيين فارين من العدالة، قائلا: » لكم رغبة في التحكم واقسمتم انكم لا تعرفون المتقاضين وتأتون لتصرحوا باسماء البرلمانيين »، مضيفا بلهجة حادة: »إنكم توجهون القضاء عبر التلفاز ».

وأردف الاستقلالي الكيحل، مهاجما وزير العدل والحريات قائلا: »تاتحيلوا على القضاء غير لي بغيتو، لي معاكم في الاغلبية لا يحال ملفه وملي يولي في المعارضة تاتحيلو الملف ديالو »، في إشارة منه، على أن ملفات الاستقلاليين لم تتم إحالتها عندما كانوا يشاركون في الحكومة في نسختها الأولى.

وفي تدخل للبرلماني المثير للجدل، عبد العزيز أفتاتي، عن حزب العدالة والتنمية، خاطب عبد القادر الكيحل قائلا: »حكاية الفارين من العدالة يعرفها الجميع، والوزير قال فقط داكشي لي عارفو كلشي ».

أكتب تعليقك

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن أراءهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من الموقع.

لبرلماني المثير للجدل، عبد العزيز أفتاتي
هاد لجملة ديما مسبقها ملي تدكرو أفتاتي
مناش مخلوعة

مواضيع ذات صلة