9998523126

نيكي يقفز لأعلى مستوى في أسبوعين ونصف

ارتفعت الأسهم اليابانية اليوم الأربعاء بعد أن أغلقت وول ستريت عند مستويات قياسية مرتفعة بدعم من بيانات تشير إلى تسارع نمو الاقتصاد الأمريكي، حسب ما جاء في رويترز.

وعززت البيانات شهية المستثمرين للمخاطرة ودعمت التقييم الإيجابي الذي أصدره مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسبوع الماضي.

وصعد مؤشر نيكي القياسي 1.2 بالمئة وسط تداولات هزيلة ليغلق عند 17854.23 نقطة مسجلا أعلى إغلاق له منذ الثامن من دجنبر ومحققا مكاسب للجلسة الخامسة على التوالي.

وكانت الأسواق اليابانية مغلقة أمس الثلاثاء بمناسبة عطلة عامة.

وسجلت أسهم شركات التصدير أداء قويا اليوم بدعم من تراجع الين الذي نزل عن مستوى 120 ينا أمام الدولار. وارتفع سهم تويوتا موتور 1.6 بالمئة بينما زاد سهم باناسونيك 1.5 بالمئة.

وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.9 بالمئة إلى 1426.02 نقطة في حين تقدم مؤشر جيه.بي.اكس-نيكي 400 بنفس النسبة ليغلق عند 12955.65 نقطة.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.