العنصر لـ "فبراير": هذا ما يتدارسه حزبنا مع بنكيران مساء اليوم

هل يستعد بنكيران للتخلي عن الوزير أوزين؟

يبدو أن « قوة » حليمة العسالي لن تنفع صهرها زوج ابنتها محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، هذه المرة، خاصة بعد ما تداول أن تقرير التحقيق يدينه مباشرة.
وأفاد مصدر إعلامي أن التقرير اعتمد على العديد من التصريحات، كان أقواها تصريح مدير مديرية الرياضات، الذي أكد تنبيهه لوزير الشباب والرياضة محمد أوزين مرات عدة، بوجود مجموعة من الاختلالات في الصفقة، دون أن يكون ثمة أي رد فعل من قبل الوزير، كما اعتمد على فحص الصفقات المبرمة في اقتناء مختلف المواد الأولية واقتناء العشب والكراسي وغيرها.
واستند التقرير أيضا، حسب موقع « الرأي »، المقرب من حزب العدالة والتنمية، إلى مضمون المكالمات الهاتفية التي أجريت طيلة شهور الإعداد للموندياليتو بين مختلف المتدخلين.
وكتب المصدر نفسه تحت عنوان « تقرير التحقيق يدين أوزين وبنكيران والعنصر يتفقان على إعفاءه »، أن التحقيق سيؤدي إلى إعفاء أوزين من مهامه، بالإضافة إلى كل المتورطين في الصفقة المبرمة في إصلاح ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.