بالصور.. في "ليلة ماصوية" شباط يجمع مبلغ 500 مليون ويقول للمغرب الفاسي..لاتنظروا للماضي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالصور.. في « ليلة ماصوية » شباط يجمع مبلغ 500 مليون ويقول للمغرب الفاسي..لاتنظروا للماضي

  • فبراير. كوم
  • كتب يوم الخميس 25 ديسمبر 2014 م على الساعة 11:00
معلومات عن الصورة : ليلة ماصوية (خاص)

استقبل حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، وعمدة فاس، المكتب الجديد للمغرب الفاسي لكرة القدم برئاسة رشيد الوالي العلمي، بالمقر الجديد لبلدية فاس، بحضور بعض الفعاليات الرياضية والمجتمعية المختلفة، ونواب العمدة، ورئيس مجلس العمالة، ورؤساء مقاطعات المدينة.
واستهل شباط كلمته بكون «هذه الأمسية مَاصَوّية بامتياز» ودعا إلى تعبئة الجميع خصوصاً سكان فاس، وكل المتعاطفين لدعم ومؤازرة فريق المغرب الرياضي الفاسي، بكل أشكال الدعم الضروري المادي .. وخاصة المعنوي.. مؤكدا في هذا الصدد أنه لا مجال لاستحضار أمجاد الفريق التاريخية، لأن التاريخ بقدر ما هو جميل وممتع فإن الحاضر يقف منتصباً بكل إصرار من أجل المستقبل المأمول والمنتظر.
ودعا الجميع إلى تجاوز الماضي والنظر إلى المستقبل مشيرا إلى أن «الماص» التي عوضت قبل سنوات قليلة خيبة المغرب بحصولها على الكأس الإفريقية في إطار الثلاثية التاريخية المشهودة ليست هي «ماص» اليوم فماذا حصل؟، متابعا لا مجال للخوض في الأسباب والمسببات لأن كل ذلك أصبح في عداد الماضي، والأجدر بنا جميعاً اليوم أن ننظر إلى المستقبل، خصوصاً ونحن مقبلين على الشوط الثاني من البطولة الإحترافية مرحلة الإياب.. والمطلوب أن يقوم كل واحد منا بواجبه أحسن قيام من الموقع الذي يتواجد به، من المكتب المسير الجديد الذي نهنئه ونحييه ونتمنى له كامل التوفيق إلى اللاعبين الأبطال الأشاوس الغيورين على الفريق، وإلى كل المحبين والمتعاطفين الداعمين للفريق وبصفة خاصة إلى الجمهور العظيم المضحي بالغالي والنفيس والذي يعد مفخرة فاس ورياضتها الشعبية..
بعد ذلك فتح العمدة حملة جمع الانخراطات والتبرعات، معلناً عن مساهمة مجلس المدينة ومجلس العمالة ومجلس الجهة، مؤكدا في هذا الصدد تظافر جهود كافة مؤسسات المدينة من سلطات ولائية ومحلية ومنتخبين وباقي القطاعات.. كما توالى على منصة تسيير هذا الحفل عدد من المساهمات المادية من أشخاص ذاتين وأخرى مؤسساتية ورغم محدودية الحضور وضغط موعد هذا اللقاء، أشار موقع حزب الاستقلال على الإنترنت، إلى أن مجموع المحصل عليه بلغ 500 مليون سنتيم كما خصص جزء لفرع كرة السلة..
حميد شباط الماص
رشيد الوالي العلمي
شباط والوالي العلمي
الماص

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة