إطلاق النسخة الأولى لمنافسة الإبداع الخاصة بالمصممين المغاربة

إطلاق النسخة الأولى لمنافسة الإبداع الخاصة بالمصممين المغاربة

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الخميس 25 ديسمبر 2014 م على الساعة 12:35

أطلقت جمعية الفرصة الثانية مسابقة الإبداع الخاصة بالمصممين المغاربة  #Designer_Day » ديزاينر داي » وهي المسابقة الأولى من نوعها بالمغرب التي تهتم بالغرافيك والتصميم ، وهدفها كما جاء على لسان صاحب الفكرة ومؤسسة الجمعية  نورالدين الفقير  » تم التحضير لهذه المسابقة منذ عدة أشهر ، وذلك من أجل الإعلان عن مسابقة ستمكن العديد من الشباب المغربي المولع بالتصميم لإبراز مواهبه في هذا الصنف الذي يعتبر عصب الويب واحد أهم ركائزه.

وقالت الجمعية : »ومن اجل هذا الغرض استقبلنا وما زلنا نستقبل العشرات من الطلبات اليومية على موقعنا الالكتروني http://designer-day.com .

وقد أعلن المنظمون بدأ التسجيل ابتداءً من فاتح دجنبر و الذي سيستمر إلى غاية 28 منه على الساعة 23:00، في هذه الفترة سيتسنى لكل المشاركين تحميل أعمالهم الخاصة على موقع المسابقة التي حددتها لجنة التحكيم في خمس فئات
وهي :
– الفئة الأولى : تصميم الشعارات، وسوف يكون تصميم شعار #Moroccan_designerهو موضوع هاته الفئة .
– الفئة الثانية : تصميم اللوحات الاشهارية، حيث ستكون مهمة المتبارين هي تصميم لوحة إشهارية تخص حملة تحسيسية تهدف إلى مساعدة منكوبي الفيضانات في المغرب.

– الفئة الثالثة: تصميم الخط، على المشاركين ابتكار خط لكتابة الشعار التالي:
« Design is what you do when you want to express yourself  »

– الفئة الرابعة: تصميم ثلاثي الأبعاد، تتمحور هذه الفئة حول تصميم معلمة تاريخية مغربية.

– الفئة الخامسة : ويب ديزاين ,تحمل بين طياتها موضوع تصميم قالب لموقع Moroccan designer موقع خاص بالمصممين المغاربة .

وابتدءا من 4 يناير سيتم اختيار عدد من المتأهلين عن كل فئة للانتقال لمرحلة تصويت الجمهور على الانترنيت يوم 5 يناير وذلك من خلال الموقع الرسمي للمسابقة ، وسيتم في احتفالية كبرى الإعلان عن اسم فائزين عن كل فئة احدهما يحصل على جائزة الجمهور والأخر على تصويت لجنة التحكيم وذلك يوم 11 يناير.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة