السفير المصري يعتذر للملك محمد السادس:القناة تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

السفير المصري يعتذر للملك محمد السادس:القناة تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم الخميس 25 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:15

خرجت سفارة مصر بالعاصمة الرباط بشكل سريع، للرد على مذيع قناة تدعى « مصر الآن » بخصوص ما ذهب إليه حول زيارة الملك محمد السادس إلى تركيا.
وأكدت السفارة في بلاغ توصل موقع « فبراير.كوم » بنسخة منه، أن القناة: » هى قناة خاصة تابعة لتنظيم الاخوان الارهابي، وتبث برامجها من خارج مصر، ولا علاقة لها من قريب او بعيد بمصر دولة وشعبا ».
وأشارت السفارة المصرية دائما، إلى أن مصر رئيسا وحكومة وشعبا تعتز وتقدر  » جلالة الملك محمد السادس والمملكة المغربية الشقيقة ».
وأكد السفير المصري على أن مصر تعبر عن  » رفضها القاطع لأى تجاوزات إعلامية، أيا كان مصدرها، وتطلع مصر للارتقاء بالعلاقات بين البلدين الى المستوى الذى يلبي تطلعات وامال الشعبين الشقيقين ».
وكان الصحفي بالقناة المذكورة قد تهجم على زيارة الملك إلى تركيا حيث دعاه إلى يدعوه الى التصدق على الفقراء عوض تخصيص خمس طائرات لنقل أغراضه واغراض أسرته الصغيرة، التي تقضي عطلة نهاية السنة في تركيا ».
وعاد الصحفي ليقدم اعتذاره حيث قال إن « المعلومة التي توصل بها خاطئ، وان مغاربة نبهوه، الى ان الطائرات العسكرية التي رابضت بالمطار كانت تحمل اعانات لسوريا، وليس اغراض الملك محمد السادس ».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة