مقتل أربعة أشخاص من بينهم ضابط وجندي وإصابة خمسة آخرين في مصر

مقتل أربعة أشخاص من بينهم ضابط وجندي وإصابة خمسة آخرين في مصر

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم الجمعة 26 ديسمبر 2014 م على الساعة 14:42

لقي أربعة أشخاص حتفهم، من بينهم ضابط وجندي، وأصيب خمسة آخرون، في اعتداءين منفصلين وقعا مساء أمس الخميس بمدينة العريش المصرية بشمال سيناء وبمدينة السلام بضواحي القاهرة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء

وأفاد المتحدث العسكري باسم الجيش أن ضابطا وجنديا لقيا حتفهما، وأصيب مجند من قوات الأمن، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة أثناء سيرها مساء أمس الخميس جنوب مدينة العريش.

وأوضح أن مسلحين زرعوا عبوة ناسفة خلف كمين على طريق المطار جنوب العريش، انفجرت أثناء مرور دورية مكونة من سيارتين من نوع (هامر)، مما أدى إلى مقتل الضابط والجندي وإصابة جندي آخر كانوا على متن إحدى السيارتين.

ومن جهة أخرى أعلن مصدر بمديرية أمن القاهرة عن مقتل مسلحين اثنين وإصابة 3 من أفراد الشرطة، بالإضافة إلى اثنين من المواطنين تصادف تواجدهما بمكان الحادث ، في تبادل لإطلاق النار بين الشرطة ومسلحين بمدينة السلام بضواحي القاهرة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المصدر الأمني قوله إن عناصر كمين أمني اشتبهوا في إحدى السيارات، ولدى محاولتهم إيقافها قام مسلحون كانوا على متنها بإطلاق النيران عليهم ، ما اضطر هؤلاء إلى الرد بإطلاق النار.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة