أوزين2-528x415

هذا ما يستعد له أوزين بعد انتهاء التحقيق في شوهة ملعب الرباط

كشفت مصادر مطلعة، أن محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، يتجه إلى وضع طلب استقالته من منصبه الوزاري، وذلك تفاديا للإحراج الذي وضع فيه بعد « شوهة » ملعب الأمير مولاي عبد الله.
وكشفت المصادر ذاتها، أن محمد أوزين، يوجد في وضع صعب، الأمر الذي جعله يتجه إلى وضع طلب استقالته، خاصة وأن التحقيق الذي أنجز في الموضوع يشير حسب مصادر مختلفة بأصبع الاتهام إلى وزارة الشباب والرياضة وتورطها في القضية.
وتضيف مصادر « فبراير.كوم » على أن محمد أوزين يحاول إطفاء الأزمة، غير أن غضب جهات عليا عليه وضعه في حيص بيص، وهو ما جعل امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية الذي ينتمي إليه الوزير، يحمله المسؤولية السياسية على الأقل في هذه القضية.

ويؤكد المصدر نفسه، على أن ما يعزز هذا الطرح، خرجته الاعلامية أمس، حين صرح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على أنه سيستقيل في حال ما ثبت تورطه في فضيحة ملعب الرباط.

وكان رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، قد رفع التقرير حول فضيحة الملعب، الذي توصل به من وزير الداخلية محمد حصاد، إلى الملك محمد السادس.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.