إلقاء القبض على أحد أكبر تجار ومروجي المخدرات الصلبة بالجديدة

شريط يصور تجار مخدرات بوجوه مكشوفة يحرك الوكيل العام للملك

أمر الوكيل العام للملك بفتح تحقيق معمق بخصوص شريط مصور يرصد مشاهد غير مسبوقة لتجار المخدرات بمدينة الدار البيضاء، بوجوه مكشوفة يتاجرون في واضحة النهار بمنطقة معروفة باسم  » الدار الحمرا » بالهراويين .
وحسب جريدة المساء في عددها ليوم غد ، فإن الشريط المصور، يظهر 9 مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية ، ما زالوا يمارسون أنشطتهم المحظورة في قطاع الهراويين التابع للمنطقة الأمنية مولاي رشيد .
وحسب التعليمات الصادرة من الوكيل العام للملك بالدار البيضاء فقد انتقلت عناصر مكافحة المخدرات وعناصر الفرقة الولائية بأنفا، إلى المكان الذي صور فيه التجار الشريط وهم يمارسون عملهم المحظور بوجوه مكشوفة، وتم اعتقال عدد من المستهلكين وبعض المشتبه فيهم، في الوقت الذي لم يتم اعتقال أي من المبحوث عنهم والذين بسطوا نفوذهم بالمنطقة وأصبحوا من بين بارونات المخدرات المعروفين بالدار البيضاء .

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.