فكري الحارس الشخصي للملك الأول على دفعة ماستر العلوم الأمنية والجعايدي مٌبعد

هكذا خاطب الملك حارسه الشخصي ليلتقط له صورة مع مغربية:أجي صورني مع الأخت حنان

انتشرت مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، صورة أخرى للملك محمد السادس، رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن، في تركيا، حيث تقضي أسرة الملك عطلتها.

الصورة الجديدة التي نشرتها صفحة « الملك محمد السادس » والتي يديرها الشاب سفيان البحري، ظهر فيها الملك وولي العهد، رفقة شابة تدعى حنان.

الشابة حنان، قالت حسب ما جاء في الصفحة المذكورة، التقت الملك صدفة، أمس الجمعة، في المركز التجاري Zorlu Center Mall بإسطنبول، وتضيف أنها بمجرد ما رأته بدأت تصرخ » الملك ديالنااااا »، فابستم الملك في وجهها وخاطبها « شنو إسمك وإسم بنتك؟ واش كاتعيشو فتركيا ؟ » فأجابته: « آه آسيدي أنا مزوجة سميتي حنان وكانعيش هنا أنا وبنتي آلاء » فرد عليها: « ماشاء الله ».

وأوضحت الشابة المغربية، أنها طلبت التقاط صورة مع الملك وولي العهد، وهو ما استجاب له حيث خاطب حارسه الشخصي » أجي صورني أنا والأخت حنان ».

وعن شعورها وهي تلتقي بالملك، قالت حسب ما جاء في الصفحة التي فاق عدد المعجبين بها مليون شخص « بقيت كانترعّد وسولوني التركيين واش هذا ملك المغرب؟ جاوبتهوم آه هو هذا أحسن ملك في العالم متواضع وكانفتاخرو بيه « .

يذكر أن الملك محمد السادس قد حل بتركيا قبل أيام، رفقة أسرته الصغيرة، التي تضم كلا من زوجته الأميرة للا سلمى، وولي العهد الأمير مولاي الحسن، إلى جانب الأميرة للا خديجة.

محمد السادس تركيا

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.