خاص:«فبراير.كوم» تحصل على لائحة مسربة للمكتب التنفيذي لشبيبة شباط قبل انطلاق المؤتمر | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

خاص:«فبراير.كوم» تحصل على لائحة مسربة للمكتب التنفيذي لشبيبة شباط قبل انطلاق المؤتمر

  • عـــــبــــد الإلـــــه   شـــــبــــــل
  • كتب يوم السبت 27 ديسمبر 2014 م على الساعة 11:20
معلومات عن الصورة : شباط والكيحل

حصلت « فبراير.كوم » على لائحة مسربة للمكتب الجديد للشبية الاستقلالية، التي تعقد مؤتمرها الوطني منذ مساء أمس إلى غاية يوم مساء الغد الأحد، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وحسب المعطيات التي حصل عليها « فبراير.كوم »، فإن الكاتب الجديد لشبيبة حزب الاستقلال الذي يقوده حميد شباط، ليس سوى عمر العباسي.

لكن المثير في الأمر، أن اللائحة المسربة، تظهر أن توافقا داخليا تم قبل انعقاد المؤتمر، خاصة فيما يتعلق بانتخاب زعيم الشبيبة الاستقلالية، لكون البرنامج المعلن عنه، لن يتم فيه انتخاب الكاتب حتى مساء الأحد.

أما بقية الأعضاء الآخرين، حسب التسريبات الأولية من داخل المؤتمر، فإن الشبيبة المدرسية سيتزعمها مصطفى التاج، فيما الاتحاد العام لطلبة المغرب فسيقوده محمد بنساسي، أما بخصوص قطاع الفتيات، فمن المرجح أن تتولاه رقية شمال.

وبخصوص بقية الأعضاء الآخرينن بشبيبة حزب شباط المعارض للحكومة، التي كان يتولى تسييرها وقيادتها عبد القادر الكيحل، فيتعلق الأمر بكل من البوكيلي محمد، منير بكاري، وشكيب بنعمر.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة