المغربي أنس براق ثالثا في مسابقة منشد الشارقة

المغربي أنس براق ثالثا في مسابقة منشد الشارقة

  • فبراير.كوم
  • كتب يوم السبت 27 ديسمبر 2014 م على الساعة 16:49

حل المنشد المغربي أنس براق، في المرتبة الثالثة من مسابقة (منشد الشارقة)، التي اختتمت فعاليات دورتها السابعة ليلة أمس الجمعة، حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وحل المنشد الجزائري كمال رزق أولا في هذا المسابقة، التي نظمتها مؤسسة الشارقة للإعلام، بتزامن مع احتفالات إمارة الشارقة باعتبارها عاصمة الثقافة الإسلامية لسنة 2014، متبوعا بالمنشد السوري معن برغوث.

وتميزت الأدوار النهائية لمسابقة (منشد الشارقة)، بتأهل ستة منشدين ينتمون إلى المغرب والجزائر وسوريا والأردن والسعودية وسلطنة عمان.

وحصل صاحب المركز الأول على جائزة مادية بقيمة 150 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 230 ألف درهم مغربي) وسيارة فاخرة إلى جانب إنتاج ألبوم وفيديو كليب من طرف مؤسسة الشارقة للإعلام ، فيما نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية قدرها 100 ألف درهم إماراتي وإنتاج فيديو كليب ، في حين خصصت للفائز بالمرتبة الثالثة جائزة مالية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي.

وضمت لجنة تحكيم مسابقة (منشد الشارقة)، كلا من الفنانين محمد ثروت (مصر) ولطفي بوشناق (تونس) وأسامة الصافي (الإمارات) وعاصم البني (سوريا).

وتميز الحفل الختامي للمسابقة بحضور مكثف لأفراد الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي حرصوا على مساندة ودعم المنشد المغربي.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة