33333

هذه توقعات أحوال الطقس غدا الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأحد، تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا وتشكل كتل ضبابية أو ضباب محليا بالسهول الأطلسية وداخل الأودية، وذلك خلال الليل والصباح الباكر، إضافة إلى نزول بعض القطرات المطرية محليا غرب الريف.حسب ما جاء في وكالة المغرب العربي للأنباء.

وسيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة خلال النهار، إلى جانب سقوط أمطار خفيفة خلال الليل، خاصة خلال النصف الأخير وذلك بأقصى شمال البلاد.

وستهب الرياح معتدلة غربية بمنطقة طنجة والساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية، وضعيفة القوة من القطاع الشمالي بالسهول الغربية وضعيفة إلى معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و03 درجات بالمرتفعات والجنوب الشرقي، وما بين 05 و11 درجة بباقي المناطق، في حين لن يطرأ على درجات الحرارة خلال النهار تغيير مقارنة مع البارحة.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين آسفي وطانطان، وقليل الهيجان شمال آسفي.

تحميل...

أكتب تعليقك

كل التعليقات الموجودة على الموقع لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة.