الحسنية تحرج الوداد في مباراة"هيتشكوكية" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الحسنية تحرج الوداد في مباراة »هيتشكوكية »

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم السبت 27 ديسمبر 2014 م على الساعة 17:41
معلومات عن الصورة : رئيس الوداد

تمكن فريق حسنية أكادير من العودة إلى مدينة أكادير بنقطة واحدة، من أمام متزعم البطولة الاحترافية فريق الوداد البيضاوي، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم بملعب محمد الخامس والتي انتهت بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

ولم تحسم نتيجة المباراة « الهيتشكوكية » التي جمعت الفريقين برسم مباريات الدورة الرابعة عشر حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وبالرجوع إلى أطوار المباراة فقد كان فريق الوداد البيضاوي سباقا في فتح باب التسجيل عن طريق اللاعب أمين عطوشي في الدقيقة 14 بعد تمريرة محكمة من بكاري كوني، قبل أن يدرك لاعبو الحسنية التعادل في الدقيقة 38 بواسطة محمد الطاوس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ظهر الفريق السوسي بمستوى جيد وكبير أحرج به متزعم البطولة في ميدانه ووسط جماهيره التي ملئت جنبات ملعب محمد الخامس.

فبعد هجمة مرتدة من لاعبي الحسنية أضاف المتألق إسماعيل حداد الهدف الثاني في الدقيقة 55 وسط فرحة الجماهير السوسية التي حضرت لمتابعة فريقها بالبيضاء.

وفي وقت اعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز أبناء عبد الهادي السكتيوي، ظهر الأسمراني بكاري كوني ليزف الخبر السعيد لجماهير الوداد بإدراكه لهدف التعادل في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

وبهذا التعادل ظل الوداد متصدرا للبطولة الاحترافية برصيد 25 نقطة، فيما يحتل حسنية أكادير المركز السادس مؤقتا برصيد 21 نقطة.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة