بالفيديو..خيرات مخاطبا لشكر:"أنا ما خدامش عندك" | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

بالفيديو..خيرات مخاطبا لشكر: »أنا ما خدامش عندك »

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 م على الساعة 17:28
معلومات عن الصورة : خيرات ولشكر

هاجم عبد الهادي خيرات، مدير نشر جريدتي الاتحاد الاشتراكي وليبيراسيون، إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، دون أن يسميه بالاسم.
وقال خيرات في تصريح لموقع « فبراير.كوم »: »أنا ما خدام عند حد، أنا لست مشغلا عند أحد، أنا مدير جريدتين، تجاريتين، وبسجلهما التجاري، ولهما رقمهما القانوني، وهذا الكلام كله قادو الريح ».
وحول ملكية الحزب للجريدتين ومقراتهما، قال خيرات « آسيدي يتصرف لاش تيقول ليا هاذ الشي راهم 3 أشهر وهم يروجون في بيانات وفي المقالات والاستجوابات هذا النوع من الاستفزازات لا يمكن إلا أن نردد معه قولة الراحل ياسر عرفات يا جبل ما يهزك ريح هاذ الشي كله لا يعرفه خيرات ».
واعتبر القيادي في الاتحاد الاشتراكي عبد الهادي خيرات أن من يتحدث عن الإجماع في قرارات المؤتمر الوطني التاسع للحزب « يمشيو يحشمو »، وقال « يحشمو هذوك لي تيتحدثوا على الإجماع في المؤتمر»، قبل أن يضيف متسائلا «علاه كان بعدا شي مؤتمر؟ كانوا الناس مفرقين .. كان شي مع هذا وشي مع هذاك، كانوا شي مقررات بعدا؟ يحشمو شوية ».
واعتبر وصف المناضلين بنعوت قدحية، مجرد كلام سوقي بذيء ومن تفوه بذلك «دخيل ولا علاقة له بالاتحاد».
وأشار إلى أن قرارات الطرد المتخذة في حق المناضلين « لا اعتبار لها، وتافهة»، متسائلا «من يطرد اليوم، ويتكلم بشكل يثير السخرية عن الإجماع، أتحداهم وأنا كنت في رئاسة المؤتمر أن يكون قرارا واحدا مر بالإجماع، كل القرارات صوت عليها بفارق 25 أو 30 صوتا»، مضيفا أن «كمشة ديال الناس اجتمعوا، راه فضحتهم التلفزة، وبدأوا يتحدثون عن الإجماع».

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة