الحداد لـ"فبراير.كوم":المباراة أمام فريقي الأم الوداد كانت استثنائية | فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

الحداد لـ »فبراير.كوم »:المباراة أمام فريقي الأم الوداد كانت استثنائية

  • ياسين   بن ساسي
  • كتب يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 م على الساعة 15:09

أكد لاعب فريق حسنية أكادير إسماعيل الحداد، أن مباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي كانت استثنائية بالنسبة له، خصوصا وأنه جاور الفريق الودادي في كل الفئات العمرية قبل أن يلتحق بفريق الاتحاد الرياضي.

وأوضح اللاعب الشاب في تصريح لـ »فبراير.كوم »، أن المباراة مرت في أجواء جيدة، كنا نسعى لتحقيق نتيجة الانتصار على أرضية ملعب محمد الخامس، لكننا استقبلنا هدفا في الأنفاس الأخيرة ».

وبخصوص عدم قيامه بأي رد فعل بعد تسجيله للهدف الثاني في مرمى الوداد قال الحداد » لعبت في جميع الفئات العمرية للفريق الأحمر، أحترم الجمهور الوداد وجميع مكونات الفريق الأحمر، ولهذا السبب لم أبدي أي فرحة بعد تسجيلي للهدف ».

وبالنسبة لمستقبله مع الفريق السوسي أكد الحداد، « لدي عقد مع حسنية أكادير يمتد لثلاثة سنوات، أتمنى أن أنهي العقد مع الفريق السوسي، ثم بعد ذلك أفكر في مستقبلي مع أحد الفرق الكبيرة ».

يشار أن، اللاعب إسماعيل الحداد، أصبح ضمن مفكرة فريق الرجاء البيضاوي الذي يسعى للتعاقد معه، خصوصا بعد تقديمه لمستويات كبيرة مع فريق غزالة سوس.

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة