بالصور..اعتقال قاتل رجل وزوجته بالبيضاء وشريكه

بالصور..اعتقال قاتل رجل وزوجته بالبيضاء وشريكه

  • عبد اللطيف   فدواش
  • كتب يوم الإثنين 29 ديسمبر 2014 م على الساعة 18:28
معلومات عن الصورة : الوقاية المدنية تخرج جثثي الضحيتين من منزلهما بحي المدرسة بالحي المحمدي (تصوير آيس بريس)

أفاد مصدر أمني أن مصالح الشرطة القضائية بعين السبع الحي المحمدي أوقفت، السبت، متهمين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، فيما شريكه يعمل سائقا لسيارة أجرة، على خلفية ارتكابهما جريمة قتل راح ضحيتها أول أمس الجمعة، رجل (حوالي 80 عاما)، وزوجته (حوالي 70 سنة)، بمنزلهما بحي المدرسة بالحي المحمدي.
وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فالمتهم الرئيسي، من مواليد 1981، والمعروف بسوابقه في العنف، والاتجار في المخدرات، سبق وأن خطط رفقة شريكه، سائق سيارة أجرة، من مواليد 1974، لاستهداف الضحية، الذي يملك محلا للمواد الغذائية، بغرض سرقة أمواله.

واستغل المتهم، حسب المصدر نفسه، استعداد الضحية للخروج من منزله حوالي الساعة السابعة صباحا، من يوم الجمعة الماضي، لمهاجمته، وخنقه حتى الموت، قبل الانتقال إلى إحدى غرف المنزل حيت أجهز المتهم على الزوجة بالطريقة نفسها.
وكشف المصدر أن صاحب سيارة الأجرة تقدم أمام مصالح الأمن مدليا بمعطيات عن الجريمة التي اقترفها زميله، بناء على تخطيط مشترك بينهما، حيث انتقلت عناصر الأمن على الفور إلى منزل المعني لتعتر على جثتي الضحيتين، فيما تمت معاينة آثار للعنف بالإضافة إلى بعثرة محتويات المنزل الكائن بحي المدرسة بمقاطعة الحي المحمدي، لتباشر مصالح الأمن سلسلة من التحريات أسفرت عن توقيف المتهم في اليوم نفسه.
ووضع المتهمين رهن الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة في انتظار انتهاء التحقيق معهما وتقديمها للعدالة.
تصوير آيس بريس
جريمةجريمة الحيجريمة الحي المحمدي 1جريمة 1

أكتب تعليقك

مواضيع ذات صلة